البحث
نادي بولونيز كوي كانتري

نادي بولونيز كوي كانتري

أضف إلى رحلتي

نادي بولونيز كوي كانتري واحد من اقدم النوادي السياحية في مدينة إسطنبول ، يقع هذا المتنزه على مساحة خضراء عملاقة ، انها احد الأماكن السياحية التي خدمت سكان إسطنبول والسياح لأكثر من 3 عقود ، اكواخ خشبية والعاب ترفيهية ، حديقة حيوانات ومسارات بين البحيرات الاصطناعية والشجار المعمرة انها رحلة بين الطبيعة في قلب الجميلة إسطنبول.

موقع النادي

يقع نادي بولونيز كوي كانتري السياحي في منطقة بيكوز في القسم الاسيوية لمدينة إسطنبول ، ويبعد النادي مسافة 13 كلم عن مركز بيكوز بينما يبعد مسافة 40 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكن الوصول اليه بسهول من مركز المدينة .

يعتبر هذا النادي السياحي من اقدم النوادي في مدينة إسطنبول حيث أسس سنة 1981 ، وقد كان من أوائل المشاريع في إسطنبول الاسيوية وتتكون من جزئيين رئيسيين، اكواخ وأماكن للإقامة والقسم الثاني هو المتنزه وحديقة الحيوانات الموجودة في المتنزه .


خدمات نادي بولونيز كوي كانتري

تتسع الاكواخ ومنازل الإقامة لعدة اشخاص تصل الى 8 اشخاص ، وتحتوي على كافة المستلزمات من أدوات مطبخ وأدوات منزلية كاملة تشمل الثلاجة والتلفزيون، وباقي الأمور التي سوف تحتاجها في فترة الإقامة في هذه المنازل السياحية .

كما يتوفر في المتنزه حديقة حيوانات ، ومسارات للمسير بين الأشجار والغابات بالإضافة الى بحيرة اصطناعية كما تتوفر ملاعب للتنس وكرة السلة والطائرة وحدائق العاب خاصة للأطفال بالاضافة الى العديد من المرافق السياحية والترفيهية التي توفرها إدارة النادي ،

للنادي مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018