البحث

مركز ليلر للفنون في إسطنبول

أضف إلى رحلتي

مركز ليلر للفنون واحد من المراكز الفنية الكثيرة والمعارض الثقافية انه المعرض المعاصر الذي يعرض به رواده الفنون المعاصرة، يغامرون ببعض أعمالهم ولكنهم متواصلون ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم لك الأبدية بين اروقته وعلى جدرانه.

موقع مركز ليلر

يقع مركز ليلر للفنون في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة بي اوغلو ، ويبعد عن مركز مدينة إسطنبول مسافة 5-7 كم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه وللوصول الى المعرض فانت لن تحتار ابدا حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.

تأسس المعرض من قبل الفنانين نسليهان و رسول أيتمور Neslihan ve Resul Aytemür سنة 1998 ، وقد صبوا كل قدراتهم الفنية وعرقاتهم في الوسط الفني لإنجاح هذا المركز الثقافي والذي يرحب بكل الفنانين المحليين والعالمين بالإضافة الى استقباله لكل زواره من اين ما أتوا .


الهدف من مركز ليلر للفنون

يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدى يوم الاحد ، وهو معرض فني عام ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .

يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في إسطنبول.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018