البحث
مقهى آرا

مقهى آرا

أضف إلى رحلتي

مقهى آرا .. هو احد ادفئ مقاهي مدينة الملوك والسلاطين إسطنبول ، هو ذاك المقهى الذي يتميز بالتصميم الرائع التي تزينه من الداخل والخارج ، جمعت تصاميمه بين الحداثة والقدم ، عواميد الخشب المزخرفة تعطيك طابعا تاريخيا جميل ، واناقة مكتبته السوداء بساعتيها تعطيك طابعا عصريا ، لتضعك على واحدة من طاولات المقهى الرائعة لتستمتع بوجبتك او لتحتسي مشروبك المفضل.


موقع مقهى آرا

يقع المقهى في قلب مدينة إسطنبول في منطقة ميدان تقسيم ولا يبعد عن الميدان سوى 1.3 كلم بينما يقع على مسافة 4.4 كلم من مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به.

يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


أسلوب متميز في التقديم

كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم مع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.

ساعات العمل: يفتح المقهى ابوابه كل يوم من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 11:360 مساء .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018