البحث
مخيم قبل غروب الشمس في اسطنبول

مخيم قبل غروب الشمس في اسطنبول

أضف إلى رحلتي

مخيم قبل غروب الشمس في اسطنبول من اجمل مخيمات تركيا ، وواحد من اكثرها اقبالا لقربه من مركز مدينة إسطنبول ، حيث انه يقع على اطراف مدينة السلاطين الساحرة إسطنبول التي تتمتع بأجمل الأجواء على الاطلاق ، بغاباتها الكثيفة ومزارها الغناء ، هنا حيث ينتظرك اجمل الأوقات مع افضل الأجواء وبأحسن الأماكن .

يقع المخيم في واحدة من اجمل مناطق إسطنبول الطبيعية منطقة تشاتالجي Çatalca والتي تشتهر بخضارها وعذوبة مياهها، حيث سوف تستمتع بالتخييم وسط نباتات منطقة البحر الأسود الشهيرة التي تجمع بين جمال المنظر وعبق الرائحة بالإضافة الى ما تحتويه من أنواع عديدة لا حصر لها من أنواع النباتات المتوطنة.

يوفر المخيم أماكن مخصصة للتخييم وللطهي والشواء في الهواء الطلق ، كما يوفر خيم جاهزة للتخييم تستطيع ان تستأجرها ان لم يكن لديك خيمتك الخاصة كما يوفر المخيم كابينات خشبية تستطيع استأجراها للتخييم ، كما يوجد فندق داخل المخيم وبالإضافة الى ذلك يوفر المخيم دورات مياه ومتاجر توفر كافة مستلزمات التخييم ، كما يتوفر مطعم ومقهى .


مخيم قبل غروب الشمس في اسطنبول المعنى الحقيقي للأوكسجين

في هذا المخيم سوف تعرف المعنى الحقيقي للأوكسجين واستنشاقه من الطبيعة مباشرة حيث تعرف هذه المناطق بنسبة الاوكسجين العالية والأكثر نقاوة ، وسوف تستمتع بالاسترخاء امام تلك المنطقة الخضراء ، كما يمكنك القيام بجولات راجلة بين الغابات بأشجارها المعمرة ونباتاتها المتوطنة .

سوف تتعرف على العديد من أنواع الحيوانات والطيور التي تتواجد في تلك المنطقة وقد تستغرب لأنواع التغريدات التي تصدرها الطيور المغردة والعصافير عندما تتغنى بطبيعتها الخضراء، بالإضافة الى الحيوانات الداجنة التي تتواجد في المخيم كالدجاج والماعز .

كما يمكنك الاستمتاع بينابيع المياه الصافية والبحيرة التي تتواجد بالقرب من المخيم بالإضافة الى الاستمتاع بمناظر الجبال الشاهقة، وان كنت من محبي المغامرات فيمكنك الذهاب لاستمتاع بتسلق الجبال وارتقاء مرتفعاته العالية.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018