البحث
خليج السيدة مارثا والتخييم فيه في إسطنبول

خليج السيدة مارثا والتخييم فيه في إسطنبول

أضف إلى رحلتي

خليج السيدة مارثا

جمال الطبيعة والحياة البرية، العزلة الكاملة عن المدينة وعن صخبها وضوضائها، صفاء البحر وسكونه ، التخييم والاندماج مع الطبيعة ، رؤية النجوم بسمائها الصافية ليلا ، هذا ما يقدمه خليج السيدة مارثة الواقع في احدى جزر إسطنبول .

انه احد اجمل الخلجان في مدينة السلاطين إسطنبول ويقع في الشمال الغربي من جزيرة بورغاز التي تقابل جزيرة كينالي، ويعد هذا الخليج من اجمل خلدان تلك الجزيرة والجر المحيطة به .

لا يبعد سوى 30 دقيقة عن ميناء بورغاز، ويمكنك الوصول الى هذه الخليج عن طريق البحر او عن طريق البر ويجمع هذا الخليج بين جمال المناظر الخلابة على مياه بحر مرمرة بين الطبيعة الخضراء التي على الجزية والتي تضم العديد من أنواع الأشجار والنباتات.


التخييم

بالنسبة للإقامة في الخليج فالطريقة الوحيدة هي التخييم فلا يوجد أماكن إقامة او فنادق ولا تجد سوى الخيمة كمحل إقامة لك ، سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم ويوجد بأقرب منها بعض الخدمات كدورات المياه أماكن للاستحمام بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشوي .

اما اذا تكلمنا عن الطعام والشراب، فلا يوجد هناك أماكن لبيع الطعام وتوجد متاجر صغيرة لبيع الماء وبعض المشروبات وبالتأكيد هي اغلى من المدينة بحدود ضعفين، لذا يجب عليك ان تجلب معك كل ما تحتاجه لمدة التخييم التي سوف تقوم بها في هذا الخليج.

لا يوجد سكان على هذا الخليج ولكن دائما ما سوف تجد مخيمين واغلبهم يأتون على شكل مجموعات للتخييم ومنهم من اعتاد على زيارة هذه المكان كل عام ولفترات طويلة حتى ان اغلبهم متعارفين ومتواصلين فيما بينهم.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018