البحث
منتجع و سبا مرسيا في إسطنبول

منتجع و سبا مرسيا في إسطنبول

أضف إلى رحلتي

موقع المنتجع

على الجانب الأوربي من الرائعة إسطنبول يقع منتجع وسبا مرسيا الجميل وبإطلالة ساحرة على بحر مرمرة يمكنك ان تستمتع بأجمل عطلة مع تمكنك من زيارة كل أماكن إسطنبول التاريخية والعصرية بالإضافة الى أسواقها التي لا تنتهي ومجمعاتها السياحية واثارها التاريخية.


افتتاح المنتجع

افتتح المنتجع سنة 2012 وقد سجل كعلامة تجارية في السنة ذاتها، وقد شيد بأفضل التصاميم واحسن الخدمات حيث يضم المنتجع 89 غرفة وبسعة 178 سرير، كما يضم العديد من الخدمات والمرافق السياحية مثل برك السباحة بإطلالتها الساحرة والمركز الصحي الذي يشمل حمامات الساونا والحمام التركي وجلسات التدليك والعناية بالبشرة بالإضافة مركز اللياقة البدنية ومطعمين وبارين بالإضافة الى المرافق الترفيهية الأخرى.


امهر الطباخين المحترفين

يقدم المطعمان التابعان الى المنتجع جميع الاكلات الشرقية والغربية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي تعد بيد امهر الطباخين المحترفين وتقدم بواسطة طاقم خدمة متميز يتحدث اللغتين التركية والإنكليزية كما توفر المقاهي والبارات الموجودة في المنتجع قائمة من المشروبات الباردة والساخنة .


المسافة بين منتجع مرسيا ومطار اتاتورك

لا يبعد عن مطار اتاتورك سوى 30 كلم ولا يبعد عن مركز المدينة الرائعة إسطنبول سوى بضع كيلومترات وهو الأقرب الى كل ما تود زيارته من المعالم السياحية في اسطنبول كما يوفر لك المنتجع العديد من الخيارات والجولات السياحية التي تنظم من قبل المنتجع او من قبل شركات السياحة الشريكة والتي تعرض عليك برامجها السياحية وتتكفل بنقلك واعادتك الى المنتجع .

يوفر المنتجع أماكن مخصصة للأطفال مع رعاية كاملة للطفال بواسطة طقم متميز ومتخصص في مجال رعاية الأطفال ، لذا لن يشكل اصطحابك لأطفالك عائق امامك عند عزمك على القيام بعطلة مميزة في اسطنبول مع منتجع مرسيا الجميل.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2017