البحث
حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة في إسطنبول

حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة في إسطنبول

أضف إلى رحلتي

من اجمل أنواع السياحة الشتوية ، هي التزلج على الجليد ، ولعل اجملها تلك التي تقع في الحلبات المفتوحة حيث تخاطب قدميك الجليد ويلامس وجهك نسيم الشتاء البارد ليتعيش لحظات ما بين الطبيعة والجمال ، وهذا ما سوف تجده في حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة في إسطنبول.

موقع حلبة اونيك

تقع حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة في منطقة ساريار Sarıyer في القسم الأوربي من إسطنبول ، وتبعد عن مركز مدينة السلاطين إسطنبول ما بين 14-18 كلم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه من المدينة الى الحلبة ، ويتوفر عليها العديد من وسائل النقل العام او الخاص .

توفر هذه الحلبة المفتوحة ما مساحته 1000 متر مربع مع موسيقى تعمل طوال الوقت مع الجولات التي تقام في الحلبة ، وهي حلبة مجهزة بكافة المستلزمات التي سوف تحتاجها للتزلج ما بين بيع وايجار احذية التزلج الى الواقيات وباقي المستلزمات الخاصة بالحلبة ، حيث انك لن تحتاج الى جلب أي مستلزمات معك ان كنت لا تملكها بالفعل.


دورات تدريبية على التزلج

كما توفر حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة مدربين لمن يريد ان يتدرب او يحصل على توجيهات تعليمية بسيطة كما توفر ساعات خاصة بخصوم للذين يقومون بتدريبات متقدمة ، ناهيك عن الدورات الابتدائية والمستويات البسيطة .

تعتبر زيارة حلبة اونيك للتزلج على الجليد المفتوحة واحدة من التجارب الفريدة التي يمكنك عملها اثناء تواجدك في إسطنبول ، ومغامرة بسيطة يمكن خوضها والاستمتاع بجمالها ، بالإضافة الى ذلك فانك يمكن ان تصطحب العائلة والأطفال حيث يتوفر معدات ونشاطات خاصة بالأطفال .

ساعات العمل : من الساعة 10:00 صباحا حتى 10:00 مساء كل يوم، وتبدا الجلسات كل ساعة 40 دقيقة حيث انه يوجد 20 دقيقة تحضيرية.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018