البحث
اين تستطيع الذهاب في اسطنبول في الايام الممطرة

اين تستطيع الذهاب في اسطنبول في الايام الممطرة؟؟

أضف إلى رحلتي

على الرغم من عدم سقوط الثلوج هذا العام ولكن الامطار والبرودة التي في الطقس موجودة، فيا ترى اين يستطيع السائح الذهاب في اسطنبول عندما تمطر؟؟؟

بعضهم يحب الجلوس في المنزل ليجلس في الدفء ويتابع المسلسلات ويتناول الكستناء.. ولكن لما لا تنزل وتأكل الكستناء طازجة من الشارع؟ فنكهتها مع البرد أطيب بالتأكيد.

كما يمكن الفعل كالبعض الذين يرتدون المعطف المطري والمظلة المطرية ويستمتعون بالتجول في تقسيم أو السلطان احمد ثم التمتع بوجبة كباب أو كفتة في دفء أحد المطاعم المنتشرة في المدينة، كما يمكن احتساء السحلب الساخن.


اسطنبول في الايام الممطرة

ويتجه العديد من الناس الى المتاحف التي تعد مكان مناسب لقضاء يوم ماطر كما تحتةي اسطنبول العديد من القصور والسرايا التي يمكن ايضا زيارتها.

ويمكن ايضا المرور بالحمامات التي في الاسواق وتمضية بضع ساعات في جو من البخار والساونا والتدليك الشرقي الأصلي، تتبعها عدة أدوار من كؤوس الشاي أو الزهورات، وبعدها قيلولة ناعمة أو ليلة هانئة.

كما ان اسطنبول تحتوي على السوق المغطى اي ما يسمى ” kapalı çarşı “، حيث يترك لقدميه أن تحملانه خلال الـ58 زقاقا ورواقا التي تضم أكثر من 4000 محل ودكان عدا عن المطاعم والمقاهي.


أمطار اسطنبول

أمطار اسطنبول …وسواء كنتم من المبتدئين في لعب الطاولة أو المحترفين، فمقاهي اسطنبول هي المكان المناسب لتمضية بعض الأوقات الجميلة رفقة الخصم.

وبالطبع فان اسطنبول غنية بالمراكز التجارية، مثل مول استينيا بارك Istinye Park، مول جواهر ومول اوف اسطنبول وغيرها من المراكز التجارية الاخرى، والجدير بالذكر ان المولات التجارية تكون مكتظة أيام المطر فوجب التنبيه

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة اسطنبول - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018